U3F1ZWV6ZTMxOTA0MjY2MTQ4OTQ1X0ZyZWUyMDEyNzk2OTg3NjA4NA==

CCleaner Pro 2022 By Malak90.com For PC تطبيق سي كلينر برو 2022 منظف جهاز الكمبيوتر مجاناً

Ccleaner Pro 2022 By Malak90.com For PC

 ما هو CCleaner وكيف يمكنني جعل كمبيوتري يعمل بشكل أسرع؟
✅ شرح ماهية CCleaner Pro وكيف يمكنه تحسين جهاز الكمبيوتر الخاص بك؟
✅ كل ما تحتاج معرفته حول CCleaner Pro للكمبيوتر الشخصي 2021.
✅كيفية استخدام سي كلينر برو والميزات التي ستجدها عند بدء استخدامه.
✅مراجعة كاملة لـ CCleaner Pro للكمبيوتر الشخصي 2021 مراجعة للنقاط الأكثر أهمية في CCleaner Pro للكمبيوتر الشخصي 2021.
CCleaner Pro 2022 By Malak90.com For PC تطبيق سي كلينر برو 2022 منظف جهاز الكمبيوتر مجاناً

تطبيق سي كلينر برو 2022 منظف جهاز الكمبيوتر

كما عودناكم دائماً بتقديم المفيد فها نحن اليوم نقدم تطبيق Ccleaner Pro لـ تنظيف وصيانة الحاسوب المشهور بقوته وميزاته الرائعة وسنذكر اليوم بعض المعلومات حول عمل منظف الحاسوب سي كلينر برو وبعض ميزاته التي تخفى على الكثير من مستخدمي الكمبيوتر فتابعوا معنا.

في البداية الجدير بالذكر أن تطبيق Ccleaner Pro للكمبيوتر الشخصي هو أداة قوية  يمكنها إزالة الملفات غير المستخدمة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك لتحرير مساحة التخزين وإصلاح أخطاء المتصفح وتحسين أداء النظام والمساعدة في الحفاظ على الخصوصية عبر الإنترنت إضافة إلى تنظيف بعض البرامج التي تستخدمها في أغلب الأحيان (Microsoft Office) وأدوات النظام التي ربما تكون قد عطّلت أو نسيتها عن طريق الخطأ (Defragmenting).

تستطيع تثبيت C Cleaner Pro للكمبيوتر الشخصي على سطح المكتب أو يتم تنزيله كملف exe. إذا كنت تستخدم Microsoft Windows ، فسيوفر التثبيت خيار السماح لبرنامج CCleaner للكمبيوتر الشخصي بالعمل في الخلفية تلقائيًا بعد تثبيته حتى لا تضطر إلى التفكير في تشغيله مرة أخرى.

وبذلك يعتبر سي كلينر برو من البرامج الرائدة في مجال صيانة الكمبيوتر بسهولة ولا ننسى تطبيق Glary Utilities pro الأشمل في الصيانة العامة لنظام حاسوبك حيث قمنا بنشر تفاصيله مع رابط التحميل المباشر له سابقاً يمكنك الرجوع إليه وتحميله.

يتضمن هذا البرنامج القوي العديد من الأدوات المفيدة مثل Registry Cleaner و Disk Cleaner و Startup Manager و Internet Tracks Eraser & Cache Cleaner و System التي بدورها مجتمعة تقوم بالحفاظ على تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك بأعلى أداء مع الحفاظ على نظافة الأقراص الثابتة الخاصة بك من الملفات غير المرغوب فيها وكل ذلك بضغطة واحدة على نظام تشغيل Windows الخاص بجهازك الكمبيوتر (Windows XP & Wivdows Vista & Windows 7 & Windows 10).

بعد تحميل وتشغيل برنامج سي كلينر برو للكمبيوتر الشخصي ، لا يتطلب الأمر مفتاح منتج لتنشيط الترقية ولن تحتاج أيضاً إلى تسجيل هذا المنتج بعنوان بريدك الإلكتروني أو أي شكل آخر من أشكال التعريف بعد تثبيته.

مميزات برنامج سي كلينر برو للكمبيوتر:

  • يقوم بتنظف سجل الويندوز عن طريق إزالة المعلومات القديمة وغير المستخدمة ، مما يزيد من سرعة نظامك.
  • يدعم الكثير من اللغات منها اللغة العربية.
  • يحتوي على خيار لتحديث تعاريف جهاز الحاسوب لديك تلقائياً.
  • ينظّف تطبيقات سطح المكتب لنظام التشغيل Windows بالإضافة إلى تحرير مساحة القرص الثابت لحاسوبك.
  • يكتشف البرامج غير المرغوب فيها ويمكّنك من إلغاء تثبيتها بنقرة واحدة فقط وبالتالي يكون قد وفر عليك الوقت والجهد.
  • لن يقوم Ccleaner Pro بحذف أي شيء دون طلب الإذن منك أولاً.
  • القدرة على إغلاق الملفات المفتوحة دون استعادة البيانات بعد إعادة التشغيل التالية لجهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • يحتوي على وظيفة لإزالة الملفات غير المرغوب فيها المتبقية عند الوصول ؛ ومسح آمن للملفات والمستندات السرية (يمكن الوصول إليه بواسطة وظيفة الوقت).
  • تستطيع بواسطة المنظف سي كلينر برو توفير مساحة على محرك الأقراص الثابتة وذلك من خلال مسح الملفات المكررة وغير الضرورية.
  • تركيزه الرئيسي هو حماية الخصوصية حيث يقوم Ccleaner Pro بتنظيف جهاز الحاسوب الخاص بك من جميع آثار أنشطتك حتى لا يتمكن أي شخص من الوصول بسهولة إلى معلوماتك الخاصة.
  • تستطيع من خلال Ccleaner Pro مسح ذاكرة التخزين المؤقت وملفات تعريف الارتباط وتفاصيل تسجيل الدخول وسجل التصفح بعد كل جلسة بالإضافة إلى إمكانية مسح جميع البيانات الموجودة على النظام إذا كنت تخطط للتبرع به أو استبداله بآخر جديد.

أقسام برنامج Ccleaner Pro الرئيسية:

تحتوي واجهة Ccleaner Pro للكمبيوتر الشخصي على أربعة أقسام وهي:

  1. قسم التحسين:
    يسمح قسم تحسين CCleaner Pro للكمبيوتر الشخصي للمستخدم بتحديد إعدادات الخصوصية التي يجب تمكينها ويمنح المستخدم خيار مسح ملفات تعريف الارتباط وسجل التصفح والمسارات من Microsoft Edge و google chrome و  Internet Explorer ، بالإضافة إلى مصادر أخرى محددة كما يضم هذا القسم  أيضًا على ذاكرة التخزين المؤقت لقاعدة البيانات ، والخطوط ، ومخلفات الذاكرة ، وملفات تعريف Windows والمزيد من الخيارات القابلة للإزالة.

  2. قسم الدعم:
    يسمح برنامج CCleaner Pro للكمبيوتر الشخصي في هذا القسم للمستخدم بطرح سؤال باستخدام قسم المساعدة الخاص به. يوجد أيضًا رابط في هذا القسم سيفتح موضوع منتدى مباشر للمستخدمين لمناقشة مشكلتهم المحددة أو طلب الميزة مع مستخدمي CCleaner Pro الآخرين.

  3. قسم الخصوصية:
    يسمح هذا القسم في CCleaner Pro للمستخدمين بإزالة العديد من الأنواع المختلفة من أجهزة التتبع غير المرغوب فيها من أجهزة الكمبيوتر أو الأجهزة الخاصة بهم في إجراء واحد لا يمكن القيام به في مكان واحد على جهاز الكمبيوتر بالوسائل القياسية.

  4. قسم حول أو المساعدة:
    في علامة التبويب Help / More Info يمكن لـ CCleaner Pro لمستخدمي أجهزة الكمبيوتر الوصول إلى قاعدة بيانات صغيرة لأكثر مشكلات الكمبيوتر شيوعًا والإصلاحات الممكنة بالإضافة إلى رابط لمزيد من المعلومات حول معظم المشكلات الموجودة في قاعدة البيانات هذه. تتضمن علامة التبويب هذه أيضًا روابط لتحديث رقم إصدار البرنامج ومصادر التحديث المتاحة.

طريقة العمل على برنامج C cleaner Pro للكمبيوتر:

لاستخدام Cleaner Pro ، افتح التطبيق وانقر على زر "Scan". سيقوم التطبيق بفحص جهاز الكمبيوتر الخاص بك بحثًا عن الملفات غير المرغوب فيها ويعرض لك قائمة بالملفات التي وجدها. لحذف الملفات ، انقر فوق الزر "حذف". سيسألك التطبيق بعد ذلك عما إذا كنت تريد حذف الملفات نهائيًا أو نقلها إلى سلة المحذوفات. اختر أي خيار تفضله وانقر فوق "موافق".

رابط تحميل Ccleaner Pro download برابط مباشر:

 التنزيل المباشر لــ سي كلينر برو كامل من هنا 👇👇👇
👈تحميل الآن👉

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إعلان ضمن المقال
الاسمبريد إلكترونيرسالة