U3F1ZWV6ZTMxOTA0MjY2MTQ4OTQ1X0ZyZWUyMDEyNzk2OTg3NjA4NA==

Solve the problem of annoying ads appearing on Xiaomi devices By Malak90.com حل مشكلة ظهور الإعلانات المزعجة على أجهزة شاومي

الملاك الأبيض للمعلومات
الصفحة الرئيسية

   Solve the problem of annoying ads appearing on Xiaomi phones 2022 By Malak90.com

حل مشكلة ظهور الإعلانات المزعجة على أجهزة شاومي

حل مشكلة ظهور الإعلانات المزعجة على أجهزة شاومي لواجهة MIUI

السلام عليكم أيها الأخوة المتابعون لموقع الملاك الأبيض للمعلومات  اليوم نستعرض لكم مشكلة مزعجة لجميع مستخدمي أجهزة شاومي المعروفة وهي ظهور الإعلانات في كثير من البرامج الأساسية للهاتف مثلاً عند فتح مدير الملفات أو الثيمات أو المنظف أو مشغل الفيديو الأساسي والأهم هو سنقدم لكم الحل ويمكنك تطبيقه بدون أي برامج وبكل سهولة فقط تابعو معنا.

خطوات إلغاء الإعلانات من برامج شاومي الأساسية:

تعتمد طريقة إلغاء الإعلانات من جوالات Xiaome على سبع خطوات سنقوم بتفصيلها:

الخطوة الأولى:

ندخل على القائمة الرئيسية للتطبيقات ونفتح مدير الملفات ومن ثم من أعلى اليمين نختار الاعدادات ومن ثم نختار حول ومن ثم التوصيات نجد إشارة تفعيل عندها فقط نلغي الإشارة ونخرج.

الخطوة الثانية:

ندخل على الحماية من القائمة الرئيسية ومن ثم نضغط على رمز الإعدادات في أعلى اليسار ننول إلى الأسفل نجد خيار اسمه تلقي توصيات موجود عنده إشارة تفعيل فقط نلغيها ونخرج.

الخطوة الثالثة:

في هذه الخطوة نفتح تطبيق الموسيقى من قائمة البرامج ومن ثم نضغط على زر الخيارات في أعلى اليمين ونختار الإعدادات من ضمنها ومن ثم اختيار الإعدادات المتقدمة نجد ضمنها مطلبنا وهو خيار إظهار الإعلانات نلغي تفعيلها ونخرج.

الخطوة الرابعة:

نقوم بفتح المنظف ( الذي يقوم بمسح مخلفات البرامج والملفات الزائدة من الجوال ويساعد إلى حد ما في تسريعه ) ومن أعلى اليسار نضغط على رمز الإعدادات وننزل للأسفل نجد خيار تلقي توصيات نقوم بإزالة إشارة تفعيله فقط ونخرج.

الخطوة الخامسة:

نفتح تطبيق الثيمات ومن ضمنها نضغط على رمز رأس المستخدم في أسفل اليسار ثم نضغط على الإعدادات ونلغي تفعيل خيار التوصيات من ضمنها ويمكننا الخروج بعدها.

الخطوة السادسة:

نقوم بالدخول إلى الضبط ومن ثم نضغط على كلمات المرور والحماية نضغط منها على منح وإلغاء التراخيص فنلغي تفعيل Msa فقط ونخرج.

الخطوة السابعة:

في الخطوة الأخيرة نقوم بالدخول إلى فيديو Mi من القائمة الرئيسية للجوال ثم نضغط ضمن التطبيق على 3 نقاط بأعلى اليسار لتنسدل قائمة تحتوي على الإعدادات نقوم باختيارها ومنثم نلغي تفعيل خيار التوصيات المخصصة كما نلغي تفعيل خيار توصيات Firework وبعدها نستطيع الخروج.
الآن وبعد أن طبقنا الخطوات الستة السابقة لن تظهر الإعلانات المزعجة على هاتفك كما كانت من قبل.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إعلان ضمن المقال
الاسمبريد إلكترونيرسالة